حقيبة كتف فالنتينو رومان مرصعة – Inside The Closet

News Author


الروكستد، إبتكار أبدعه ماريا جراتسيا كيوري وبيير باولو بيتشولي في عام 2010، ولا يزال يجذب عشاق الموضة بتميزه الخالد حتى بعد عقد من الزمان. لقد كان عنصرًا أساسيًا في هوية فالنتينو، حيث يتم الإستعانة به بإستمرار على حقائب اليد والأحذية والإكسسوارات. بعد خروج كيوري في عام 2016، أصبحت الدار تحت قيادة بيتشولي فقط، والتي تزدهر العلامة التجارية تحت هذه القيادة حتى الآن.

رومان ستاد – تطور جرئ للروكستد

يستعرض الرومان ستاد الذوق الرومانسي للدار وفلسفته الإبداعية. كل من الوركستد و الرومان ستاد هي رموز تشيد بالبوغناتو في القصور الرومانية. يمثل تصميم ماكسي روكستد الجديد رؤية بيتشولي لتكريم هذا الرمز العتيق وتقديم شيء حديث وجريء. نظرًا لأن هذا التصميم يحمل رمز كلاسيكي دون التخلي عن سحره البالغ، فقررنا أن نقدم لك حقيبة رومان روكستد من فالنتينو ضمن مدونتنا هذا الأسبوع.

ظهرت حقيبة فالنتينو رومان روكستد لأول مرة في ميلانو ضمن عرض ربيع /صيف 2021، وهي مصنوعة يدويًا بدقة متناهية واستغرقت ساعات من العمل الشاق بإستخدام خامات عالية الجودة. يأتي التصميم في مجموعة من الألوان وثلاثة أحجام – كبيرة ومتوسطة وصغيرة.

اخترنا لك: حقيبة كتف فالنتينو رومان روكستد سوداء بسلسلة

Valentino Roman Stud Shoulder Bag

يمكن للمرء أن يشهد أعلى مستوى من البراعة المستخدمة في هذه الحقيبة الرائعة من فالنتينو. الحقيبة محاكة يدويًا باستخدام جلد النابا الناعم. بعد ذلك، تتنقل الغرز المتناغمة بعناية بين الحقيبة لتشكيل النمط المبطن الجذاب. بعد ذلك، يتم نحت الروكستد الكبير من معدن ذهبي اللون وزخرفة هذه القطع بمهارة فائقة. أثناء قيامنا بلف القفل في المقدمة، يفتح القلاب على مساحة داخلية رحبة مزودة بجيب بسحاب لتتمكني من تنظيم أساسياتك بدقة. تأتي حقيبة رومان ستاد باللون الأسود مع خياراين للحمل – يد علوية مزينة بثلاثة ترصيعات وحزام سلسلة رفيع يكمل مظهر الحقيبة. ميزة أخرى ملحوظة هي أن النمط يشبه حقيبة فالنتينو روكستد سبايك من حيث شكلها ولكن تم تكبير شكل النمط المبطن والمسامير الروكستد.

Valentino Roman Stud Shoulder Bag

تتقدم فالنتينو بخطوات متواصلة بتصاميمها الأيقونية مثل كوتور و روز بيتال و روكستد والآن رومان ستاد، وتواصل تقديم الروائع التي تحمل الكثير من الحرفية. 

يقدم ذا لاكشري كلوزيت مجموعة من حقائب اليد والأحذية والملابس والإكسسوارات من فالنتينو الشهيرة مثل أحذية روكستد وحقائب سبايك و غلام لوك وغير ذلك.

إبدأي التسوق الآن!

(Manal Taha ) منال طه

مترجمة ومدونة عربية

شخصية تهوى القراءة والإطلاع، “إن شغفنا هو مصدر قوتنا” هكذا تؤمن منال. فشغفك يمنحك الصبر والإرادة والقدرة على التحدي للوصول إلى ما ترنو إليه وتعلو فوق قمة أحلامك وطموحاتك