ثلاث حقائب صغيرة من جاكيموس نفتخر بها هذا الموسم – Inside The Closet

News Author


لقد مرت بالفعل بضع سنوات منذ أن ظهرت موضة الحقائب الصغيرة، ولكن بالنظر إلى مشهد الموضة الحالي، يمكننا أن نقول بأمان أن الموجة لم تتلاشى (حتى الآن). بدلاً من ذلك، تقلصت الحقائب أكثر، وبعضها أصبح صغير جدًا، حيث عليك أن تلتقطيها بأصابعك.

قبل أشهر فقط ، كشفت ديور النقاب عن الإصدارات الصغيرة من حقيبة ليدي ديور الشهيرة، ديور 30 مونتين، ديور كارو، وسادل – أربعة كلاسيكيات في مظهر عصري تمامًا. بخلاف ديور، تبنت أفضل العلامات التجارية مثل بالنسياغا وفالنتينو وغوتشي وشانيل هذا الاتجاه بطريقتها الخاصة، حيث قامت بإصدار تصاميمها الأكثر مبيعًا في صور فائقة الصغر يمكنك ارتداؤها كحزام على الجسم. ما تعلمناه حتى الآن هو أن هذه الإكسسوارات الدقيقة الجديدة والمفضلة علي الأنستغرام هي صغيرة فقط في حجمها وليس في تأثيرها.

تصاميم جاكيموس

سواء أكان يأخذنا إلى حقول اللافندر، أو يصنع صورًا أنيقة ودرامية مريحة ومرغوبة، أو يطلق حقيبة صغيرة أخرى ، فقد نجح سيمون بورت جاكيموس بإبقائنا مشغولين تمامًا.

أنشأ المصمم المستقل سيمون بورت جاكويموس علامته التجارية الخاصة في سن 19 بإستخدام اسم والدته قبل الزواج. منذ ذلك الحين، تمثل جمال علامته التجارية بالبساطة والصيف الحالم والطاقة الإيجابية والبراءة ومن ثم وجدت رعاة متفانين ومتابعين هائلين من المعجبين في عصر وسائل التواصل الاجتماعي ، مما جعل سايمون أحد أكثر المصممين المعاصرين المحبوبين اليوم. في مقابلة عام 2016 مع “دازد”، قال “جاكيموس لا تتعلق بالحياة الليلية والنوادي وأشياء من هذا القبيل، إنها تتعلق أكثر بالفواكه والخضروات والدحرجة على العشب. إنها مرحة للغاية بطريقة ما “.

تسكن ملابس وأحذية جاكيموس بقوة في الطبيعة المرحة المرغوبة من خلال أشكال متجددة باستمرار وألوان لا تقل عن كونها لا تصدق. ومع ذلك ، فإن خط إكسسوارات العلامة التجارية قد جذب الأضواء بشكل بارز عدة مرات – سواء ذلك بفضل قبعة القش كبيرة الحجم أو مجموعة المحافظ الصغيرة. بالحديث عن ذلك، لا يمكن للمرء أن يتخطى موضوع الحقائب الصغيرة والنانو دون ذكر إبداعات سيمون. أعطت علامته التجارية قوة كبيرة لحركة الموضة هذه من خلال التصاميم الصغيرة المذهلة لحقائب اليد التي تأتي بأيدي علوية وأحزمة  الكتف والخصر، التي ربما لا تحمل كثيرًا ولكنها ستأخذ أناقتك إلى الأمام.

العجائب الصغيرة – ثلاث حقائب ميني من جاكيموس على ذا لاكشري كلوزيت

بصفته خبيرًا في صناعة الإكسسوارات المتميزة، خاصة الحقائب التي تتحدى غرضها الرئيسي ، فقد برع سيمون في فن تقديم القطع الجذابة والتصميمات الحيوية. اخترنا لك ثلاث حقائب صغيرة من جاكيموس يمكنك إضافتها إلى مجموعة الحقائب المصممة الخاصة بك.

لي شيكيتو

إنها الأشياء الصغيرة في الحياة … ولي شيكيتو هي الموضة. تعني “لي شيكيتو” في الإسبانية “صغيرة”، وهي واحدة من أشهر حقائب جاكيموس الصغيرة التي نعرفها. الحقيبة متوفرة ببحر من الألوان وبإصدارات متعددة مثل لو غراند شيكيتو و لي شيكيتو موين ولي شيكتو نويد والكثير.

تعتبر جاكيموس لي شيكيتو مثالية للأناقة البسيطة، وهي حقيبة انسيابية بيد علوية واحدة متصلة بالقلاب واسم العلامة التجارية المزين في المقدمة بالمعدن.

لي بامبينو

تمزج حقيبة لي بامبينو بين الجوهر الحديث للأنماط الظلية الصغيرة والسحر الأنيق للأيدي العلوية، وتظل المفضلة بين الجميع. إنها حقيبة صغيرة منظمة مع إغلاق بغطاء مغناطيسي وبيد علوية وحزام كتف قابل للفصل. تأتي في ثلاثة إصدارات: لي بيتي بامبينو و لي بامبينو و لي غراند بامبينو

لي بيكولو

لا شك في أن حقيبة لي بيكولو هي إبداع أخر من جاكيموس. الحقيبة سهلة وخفيفة وأنثوية بشكل لا يمكن إنكاره ، يقترن شكل شبه منحرف للحقيبة ذات الفتحة القابلة للطي بسلسلة كتف معدنية وتوقيع العلامة التجارية على المقدمة. بالنسبة لخيارات الإرتداء، احمليها على كتفك أو يدك أو كروس.

يسلط الإعجاب الهائل بالتصاميم الميني والمايكرو في مشهد حقيبة اليد الضوء على حقيقة أنه يمكن للمرء أن يتأنق بإكسسوار صغير مثل حقيبة جاكيميوس لي شيكيتو كما هو الحال مع الحقائب كبيرة الحجم.

 

<<تسوقي الأفضل من إبداعات جاكيموس الآن

(Manal Taha ) منال طه

مترجمة ومدونة عربية

شخصية تهوى القراءة والإطلاع، “إن شغفنا هو مصدر قوتنا” هكذا تؤمن منال. فشغفك يمنحك الصبر والإرادة والقدرة على التحدي للوصول إلى ما ترنو إليه وتعلو فوق قمة أحلامك وطموحاتك

Exit mobile version